-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

مشروع الشيخ عبدالواحد محمد الواحدي السلة الغذائية للسنة الخامسة على التوالي برعاية رجل الأعمال الشيخ أنيس الواحدي

  • مشروع الشيخ عبدالواحد محمد الواحدي السلة الغذائية  للسنة الخامسة على التوالي برعاية رجل الأعمال الشيخ أنيس الواحدي  

من *مريم بارحمة*

الأيادي البيضاء لاتزال تمتد بالخير والوفاء والإحسان في محافظة شبوة فتكريما ووفاء لما قدمه الشيخ عبدالواحد بن محمد بن سعيد الواحدي رحمة الله عليه من جهود وبصمات في مسيرة حياته الحافلة بالعطاء والبذل والخير 
وبرعاية رجل الأعمال والخير  الشيخ انيس عبدالله  الواحدي استمرار 
مشروع الشيخ عبدالواحد محمد الواحدي"  السلة الرمضانية لعام 1441هجري" للسنة الخامسة على التوالي بإشراف وتنفيذ مؤسسة قافلة الخير التنموية محافظة شبوة.
ويأتي هذا المشروع الخيري في نسخته الخامسة وفاء وعرفانا لجهود الشيخ عبدالواحد و إحساسا بمعاناة الاسر الفقيرة والأيتام ومد يد العون لهم  وتخفيف معاناتهم وادخال السرور في نفوسهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. واستهدف المشروع الخيري 100 اسرة من الأسر الاشد فقرا والأيتام بمديرية ميفعة محافظة شبوة. 

وقد انطلق مشروع السلة الغذائية في حياة رجل الخير والبر والإحسان الشيخ عبدالواحد بن محمد بن سعيد الواحدي رحمة الله عليه عام 1437هجري - 2016م،
واستمر ابناؤه واسرته وأخوانه وعلى رأسهم صاحب الأيادي البيضاء ورجل الوفاء والإحسان  الشيخ أنيس عبدالله الواحدي.
وعبر الأهالي المستفيدة من هذه المساعدات عن شكرهم للشيخ انيس عبدالله الواحدي حفظه الله وابناء الشيخ عبدالواحد الواحدي ،
 وكل القائمين والعاملين على هذا المشروع الخيري الذي زرع بذوره ورعاها في سنواته الأولى الشيخ عبدالواحد محمد الواحدي والذي بصماته وجهوده الخيرية مازالت شاهدة في المنطقة،  سالين الله أن يجعله بميزان حسناتهم إلى يوم الدين .

ليست هناك تعليقات