-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

هادي ليس جنوبي بل شمالي الهوى والهوية.

هادي ليس جنوبي بل شمالي الهوى والهوية.


عدن-المرصد الإعلامي الجنوبي بقلم/ الشيخ عبدالله الحضرمي


@هادي ليس جنوبي بالدليل القاطع وان كان جنوبياً فإننا نطالب بمحاكمته محاكمة عادلة نضير ما اقترفه بحق شعب الجنوب من جرائم موثقة بالدلائل.

@الجنوب دخل الوحدة عام 1990م وهادي يحمل جنسيه الجمهورية العربية اليمنية.
@ هادي أتى غازيا عام 1994م واحتل الجنوب حينها مع القوات الشمالية ولم يعتذر لشعب الحنوب او يفكر يعتذر حتى اليوم رغم ان الكثير من قادة الشمال اعتذروا عن مشاركتهم بتلك الحرب.
@ هادي تم تعيينه نائب لعفاش بعد احتلال الجنوب عام 1994م وخلال 18 عام تم تدمير الجنوب ونهب والغاء مؤسسات الجنوب وتسريح وتشريد الالاف من قيادات وموظفي وسكّان الجنوب ولم تتحرك له شعرة او يقول حتى كلمة واحدة لولي نعمته عفاش حتى على سبيل النصيحة.
@هادي دمر محافظة ابين وساعد عفاش في تثبيت تنظيم القاعدة فيها وجعل ابين اسوى محافظة على مستوى اليمن من حيث الخدمات والمشاريع بل واكثر محافظة تم تدميرها.
@ هادي اشرف بنفسه على جريمة مجزرة العزاء في سناح الضالع وهو رئيس واشرف على مجزرة المعجلة بأبين وهو نائب لعفاش.
@ هادي رفض شعب الجنوب ترشيحه في إلانتخابات الشكلية عام 2012م وقتلت قواته انذاك أكثر من 24 شهيد جنوبي بسبب رفض انتخاباته وقالوا وقتها يستاهلوا.
@ هادي اتى هارباً عام 2015 بعد ان حاصرته الزيود في صنعاء ووصل الى عدن فحاول ابناء الجنوب الوقوف معه ولكنه رفض ، ورفض التوجيه باخراج السلاح لضباط وجنود الجيش الجنوبي الذي تم تسريحه من قبله هو وعفاش بالتسعينات وعندما طلب منه وزير الدفاع محمود الصبيحي ان يسمح له بإعطاء اجازة مفتوحة للضباط والجنود الشماليين في المعسكرات بعدن والعند رفض هادي وقال انهم هم من سيدافعون عن الوحدة والجمهورية.
@ هادي ينكل بأبناء الجنوب بطريقة شنيعة منذ مابعد تحرير المحافظات الجنوبية من جيش الاحتلال اليمني ويسعى بكل قوة ليل نهار لاعادة قوات الاحتلال الى عدن ويعمل على تهريب السلاح وإدخاله لهم الى عدن عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية ولولا وقوف قوات التحالف ضده وسحب قيادة وتأمين كافة منافذ عدن من الميناء الى المطار الى منافذ العلم والرباط وصلاح الدين من تحت قيادة هادي لكانت عدن محتلة اسوى مما كانت عليه من السابق.
@ هادي وجماعة هادي وشرعية هادي هي سبب معانات  عدن وأهلها وكل الجنوب منذ تولية الرئاسة في صنعاء وكل يوم تزداد المآسي لعدن والجنوب حتى وصل به الحال الى عدم توفير الرواتب للعساكر والموظفين الجنوبيين وعدم توفير الكهرباء والماء والغاز والبترول والديزل وحتى ابسط مقومات الحياة الطبيعية العادية.
@ هادي وقواته الشمالية بوادي حضرموت يقتلوا في أبنائنا في وادي حضرموت ليلاً ونهاراً ولم يحرك ساكناً بل ولم ينصحهم حتى على سبيل النصيحة بالتوقف عن قتل الابرياء في حضرموت.
@ هادي يقيل القيادات الجنوبية من مناصبهم ويعين بديلا عنها قيادات إصلاحية او عفاشية فاسدة شاركت معه بغزو الجنوب عام 1994م ومثال واحد على ذلك إقالة المهندس خالد محفوظ باحاح وتعين بديلا عنه السارق الهارب واللص / علي محسن الأحمر.
@ هادي يثبت انه شمالي من خلال أقالته للقيادات الشمالية الفاسدة والفاشلة وترقيتها الى مراتب اعلى وأعلى بينما القيادات الجنوبية الناجحة والنظيفة يقيلها ويرمي بها الى الشارع وخير دليل محافظ حضرموت بن بريك وقائد تبة المصارية المقدشي لاحضو اين وضع الاول واين عين ورقى الثاني.
@ هادي وشرعيته ينهبون إيرادات منفذ الوديعة ويقبل على نفسه بسرقة ربع الإيراد وثلاثة ارباع الإيرادات لاولاد الاحمر وزملائه اللصوص الشماليين.
@ هادي لو بيده أن يعدم الشعب الجنوبي عن بكرة أبيه ما تردد دقيقة واحده وكل الدلائل تدل على ذلك بينما الدلائل تدل على حبه واحتضانه لكل الشماليين الفاسدين والسرق واللصوص والارهابيين والقتله.
@ هادي رئيس عصابة إجراميه فاسدة حاقدة وصدق من قال :
كان في الحارة كلبٌ قد سكهنا من اذاه
خلف الملعون جرواً طلع العن من اباه
وهنا المقصد عفاش وهادي .

ليست هناك تعليقات