-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي : المعسكر التدريبي قي لواء النقل حرس رئاسي يكرم الضباط الخريجين من دورة التكنيك القتالي عدن

برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي :

المعسكر التدريبي قي لواء النقل حرس رئاسي يكرم الضباط الخريجين من دورة التكنيك القتالي عدن.


المرصد الجنوبي خاص.
 الجمعة 12-5-2017

احتفل لواء النقل حرس رئاسي برعاية فخامة رئيس الجمهورية اليمنية المشير عبدربة منصور هادي صباح اليوم بتخرج الدفعة الثانية من ضباط اللواء  في المعسكر التدريبي بمديرية دار سعد
.
الدورة التدريبية التي استمرت لمدة أربعين يوما اكسب ما يقارب اربع مئة ضابط ومساعد من المنضمين في الدورة التدريبية مهارات التكنيك القتالي ومهارات قيادية وأمنية عديدة .
وقد حضر عدد من القيادات العسكرية ضمت كلاً من اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني مدير دائرة التدريب في وزارة الدفاع والعقيد/ محمد البوكري اركان لواء النقل والعقيد نزية العزيبي اركان عمليات اللواء والعقيد علي فدعق مسؤول تدريب اللواء.

بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم وتخلله عرض للآليات العسكرية ولإفراد الدفعة وبعض الفقرات القتالية متنوعة كما تم في نهاية العرض تكريم عدد من الضباط ومساعدي الضباط..

هذا وتحدث مدير دائرة التدريب بوزارة الدفاع اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني عن تخرج أفراد الكتائب بعد إن خاضوا مراحل تدريبية على مدى فترة التدريب المتواصل الذي تلقوا فيه اغلب المعارف والخبرات العسكرية.

وحث الردفاني الأفراد على الولاء لله ثم للوطن بعيداً عن الولاءات الحزبية والمناطقية الضيقة والتسلح بالأخلاق العسكرية والتزام الضبط والربط العسكري.

كما أشاد اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني بـ قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية على الدعم والإشراف المباشر لتأسيس نواة الجيش ، وكذا مساندتها لنا في حربنا ضد قوات الحوثي وصالح الانقلابية ومكافحة الإرهاب في المحافظات المحررة.

هذا وذكر العقيد نزية العزيبي اركان عمليات اللواء في كلمته انهم مستمرون في تأهيل الأفراد وتدريبهم على أعلى المستويات القتالية لمواجهة الأيادي العابثة التي تريد النيل من أمن واستقرار عدن.

وفي الاخير عبر العقيد نزية العزيبي عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذا العرض وتخرج هذه الدفعة الجديدة من إبطال المقاومة وفي مقدمتهم قائد لواء النقل العميد امجد خالد القحطاني .




من عماد حيدرة

ليست هناك تعليقات