-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

قائد الحزام الأمني بالضالع يزور منطقة خلة ويعقد لقاء موسع

*قائد الحزام الأمني بالضالع يزور منطقة خلة ويعقد لقاء موسع*



الحصين خاص/ فؤاد هرهره.

زار العقيد احمد قايد القبة قائد الحزام الأمني بالضالع مساء اليوم الثلاثاء 12 رمضان منطقة خلة بمديرية الحصين بالضالع.

وعقد خلال الزيارة لقاء موسع بمجلس الربيعية حضرة عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة" حيث رحب الاخ وضاح عيدروس" أبو اليمامة" رئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي المديرية بقائد الحزام الأمني ومرافقوه وبكافة الحاضرين وقال انه لشرف كبير لخلة ان تستظيف احد قيادات الضالع البارزين وهو القائد احمد قايد قائد الحزام الأمني بالمحافظة واحد قيادات المقاومة منذ انطلاق عاصفة الحزم. وقال ابو اليمامة ان الحزام الأمني هو صمام امان الجنوب والفضل بهذا لله ثم للرجال المخلصين المرابطين في الجبهات وإلا ما تناولنا وجبة إفطار بسبب الحرب الهمجية التي تشنها مليشيات الحوثي على الضالع. كما تطرق الإعلامي ابو اليمامة عن الصمود الاسطوري لشباب الضالع والانتصارات التي يحققها الابطال المرابطين في الجبهات منذ بداية اندلاع الحرب الأخيرة على الضالع.مؤكد ان دماء الشهداء لن تسقط بالتقادم وهذة الدماء هي التي أعادت وستعيد ترسيم حدود دولتنا الجنوبية القادمة ان شاء الله.

بعدها القى العميد الركن احمد قاسم جباري كلمة رحب من خلالها بقائد الحزام ومرافقوه موضحا الانتصارات التي خاضتها قوى الجيش والامن الجنوبي ضد مليشيا الحوثي مشيدا بما يقوم به الحزام الأمني من انتصارات متتالية .

قائد الحزام الأمني بالضالع القى كلمة شكر خلالها الحاضرين موضحا الدور الذي تقوم به المقاومة في حربها مع مليشيات الحوثي الإرهابية واكد انهم مستمرون في الدفاع عن الضالع والجنوب من هذا الاحتلال الهمجي المتخلف.

ليست هناك تعليقات