-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

الشنفرة يهنئ شعب الجنوب بقدوم شهر رمضان المبارك

*الشنفرة يهنئ شعب الجنوب بقدوم شهر رمضان المبارك.*


هنئ رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي المناضل صلاح الشنفرة شعب الجنوب والأمتين العربية والاسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441هجرية.

وقال الشنفرة :يطيب لي أن ابعث بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لأبناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج. وقال لقد أتى شهر رمضان لهذا العام وشعبنا يخوض حرب عبثية مع مليشيات الحوثي التي تسعى لفرض المشروع الايراني في الجنوب والمنطقة العربية ككل"

كما ترحم الشنفرة على كل الشهداء الابطال الذين قدمو ارواحهم رخيصة لأجل الحرية منذ بداية الحراك السلمي الجنوبي وحتى اليوم.محيي كل المقاتلين الابطال المرابطين في الجبهات الأمامية لخطوط التماس شمال الضالع مؤكدا ان الضالع هي بوابة الجنوب وحصنه المنيع وهي مقبرة لكل محتل.. وحيا الشنفرة ابطال المقاومة الجنوبية بأبين وشبوة ويافع وكرش وكل مدن وجبال وسهول ووديان الجنوب المدافعين عن الارض والعرض والدين والهوية من الغزاة الطامعين الذين دنسو ارض الجنوب وعاثو فيها فسادا منذ عام 1994م.وحتى اليوم.

وهنى الشنفرة الأمتين العربية والإسلامية بهذة المناسبة الدينية العظيمة وكل قيادة التحالف العربي" داعيا الله القدير ان يمن على شعبنا الجنوبي الخير والبركة في هذا الشهر المبارك وان يعاد علينا وقد تحقق لشعبنا كل مايصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

كما دعا الله ان يحفظ المملكة العربية السعودية وان يرفع عنهم هذا الوباء الذي حصد الالاف من الناس في مختلف دول العالم.وان يجنب بلدنا وكل بلداننا العربية والاسلامية وكافة المسلمين في بقاع العالم هذا الوباء وكل الامراض والمحن.

مقدما خالص تعازية لضحايا السيول في العاصمة عدن.داعيا بالشفاء العاجل لكل المصابين.


*المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي -عدن*

30 شعبان 1441ه الموافق 23 ابريل 2020م.

ليست هناك تعليقات