-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

الراعي يستخرج مخصصات الاندية الرياضية بأبين والسيولة تحول دون ذلك ؟

الراعي يستخرج مخصصات الاندية الرياضية بأبين والسيولة تحول دون ذلك ؟

أبين - زنجبار - نبيل ماطر 

بعد جهود وإتصالات متواصلة ومساعي حثيثة أستخرج مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي مخصصات الاندية الرياضية المخصصة من وزارة الشباب والرياضة للعام ٢٠١٩ للاندية المعتمدة من قبل الوزارة والتي تمارس الانشطة الرياضية .

ويعد إستخراج مخصصات الاندية إنجاز كون الاندية الرياضية تعاني من شحة الإمكانيات في مختلف درجاتها بعد توقف دعم رئاسة مجلس الوزراء .

وفي تصريح لراعي رياضة أبين الذي اوجز حديثة بانهم في تواصل مستمر مع الاخوة في وزارة الشباب والرياضة بخصوص مخصصات الاندية للعام 2019م وبالفعل جهودنا ومساعينا اوجدت ثمارها واستخرجنا المبالغ بواسطة شيك متكامل لجميع الاندية الرياضية المعترف بها والمقدرة ب22 نادي والشيك اعد على رقم حساب مكتب الشباب والرياضة والذي بدورنا سنقوم بتحويلها على ارقام حسابات الاندية في البنك الأهلي ولازلنا نتواصل ونتابع البنك الأهلي حتى هذه اللحظة وفرع البنك الأهلي زنجبار يقول لا تتوفر لدينا سيولة لصرف وتواصلنا بالإدارة العامة للبنك الأهلي بواسطة نائب رئيس الادارة العامة الكابتن علي موسى الذي ذلل الصعاب واكد انه خلال الاسبوع القادم سيتم رفد فرع البنك الاهلي زنجبار بالمبالغ التي ستغطي مبالغ الاندية .

وطمئن راعي رياضة أبين رؤوساء الاندية الرياضية بأنه سيتم صرف المخصصات في الاسبوع القادم بمشيئة الله من أجل استمرار انشطة الاندية الرياضية .

وتعد المتابعات المالية بالمضنية وخاصة في الوضع الحالي الذي تعيشة البلاد وغياب المختصين في الدوائر الحكومية وصعوبه التواصل معهم فما يبذل من مجهود من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة الا حرصٱ على إستلام الاندية مخصصاتها وإستمرار النشاط الاندية بالشكل المطلوب .

ليست هناك تعليقات