-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

اتحاد نساء اليمن لحج ينفذ لقاء تعريفي لمشروع حماية الأطفال


المرصد الإعلامي الجنوبي / خلدون البرحي

قالت الأخت سميرة سالم بحرق امين عام اتحاد نساء اليمن فرع لحج أن الاتحاد نفذ صباح الأربعاء  بمستشفى ابن خلدون العام محافظة لحج اللقاء التعريفي لمشروع الحماية القانونية للأطفال ضحايا العنف والجريمة والمعرضين للانحراف .

مشيرة إلي أن اللقاء مدعوم من منظمة اليونيسف ويهدف إلى إلى تعزيز الفهم والإدراك لدى المشاركين  من الجهات ذات العلاقة المباشرة وغير المباشرة للمعنفين الأطفال من الجنسين 

لافتة إلى أن المشاركين في اللقاء كانو عددا من قضاة المحاكم بالمحافظة وأعضاء النيابة وممثلي المجالس المحلية وقادة إدارة الأمن العام وممثلين عن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والمحامين وممثلي منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان بالمحافظة .

موضحة إلى ان اللقاء ابتداء بكلمة ترحيبية بالحاضرين من الأخت صباح نقحان مسؤولة الصحة الأسرية  اتحاد نساء اليمن فرع لحج  مقدمة نبذة مختصرة  عن أنشطة وفعاليات الفرع  .

وأضافت سميرة أن المحامي أمجد فضل لحجز قدم استعراض موجز لدليل الحماية القانونية للأطفال الضحايا وأهدافه المتمثلة في تقديم الدعم القانوني لضحايا العنف والجريمة خلال تبني قضاياهم من قبل فريق قانوني وتقديم الدعم لهم من خلال مشاريع مدرة للدخل وكذا الدعم النفسي والعلاجي والاجتماعي .

مشيرة الى انه في نهاية اللقاء تم اختيار أربعة ميسرين من الحاضرين والذي سيتم التواصل المستمر معهم لرفع الحالات المستهدفة إلى الفريق القانوني 

معربة عن شكرها لحضور الأخت لميس العرشي منسقة مشروع الحماية القانونية في اتحاد نساء اليمن بالمكتب التنفيذي صنعاء والأخت سماح  علي هيثم منسقة المشروع بتحاد نساء اليمن فرع لحج .

ليست هناك تعليقات