-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

محافظ محافظة لحج يفتتح فرع الاصدار الالي لمكتب الأحوال المدنية بالحوطة


لحج/المرصد الجنوبي/خلدون البرحي

قام الاخ احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج صباح اليوم بمعية العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج بافتتاح فرع الاصدار الالي لمكتب الأحوال المدنية في مبنى المجلس المحلي  مديرية الحوطة 

حيث دشن محافظ  محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي قائد اللواء 17 مشاه في إصدار أول بطاقة شخصية معلنا عن بدأ العمل في الفرع .

وفي تصريح صحفي قال الاخ فيصل الشريف مدير عام مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني أن المكتب يدشن هذا الفرع بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية الحوطة  ممثلة بالاخ انيس العجيلي مدير عام المديرية لتوفير الأجهزة الخاصة بعمل الاصدار الالي ليبدأ الفرع بالعمل .

مشيرا إلى أن افتتاح هذا الفرع في مديرية الحوطة يأتي بهدف التخفيف من ازدحام المواطنين في المكتب العام للاحوال المدنية والسجل المدني الواقع في مديرية تبن .

موضحا إلى أن مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بصدد إعادة تأهيل المكتب الرئيسي خلال الفترة القليلة القادمة حتى يضطلع بدوره على أكمل وجه .

لافتا إلى أن هناك متابعات حثيثة من قبل الاخ احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج لمصلحة الهجرة والجوازات للسمح لمكتب الأحوال المدنية بالمحافظة لإصدار الجوازات للموطنيين وهي إضافة جديدة ومتميزة للمكتب .

وأشار فيصل إلى أن هناك العديد من الصعوبات التي تكتنف سير العمل في مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة من بينها العهدة الخاصة بطلبات  المواطنين التي مازال المكتب يستلمها من رئاسة المصلحة بصنعاء

متمنيا أن تحل مختلف الأشكاليات في القريب العاجل حتى يتمكن مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني من القيام بتنفيذ أعماله بكل يسر وسهولة خدمة للمواطن 

حضر التدشين الاخ انيس العجيلي مدير عام مديرية تبن

ليست هناك تعليقات