-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

المجلس الانتقالي بلحج يواصل نزوله الميداني لتقييم نشاط وعمل مجالس المديريات


المرصد الإعلامي الجنوبي / لحج / خلدون البرحي 

واصلت لجان المجلس الانتقالي محافظة لحج نزولاتها الميدانية لتقييم نشاط وعمل المجالس الانتقالية بالمديريات حيث قامت  لجنة التقييم   بالمجلس الانتقالي برئاسة الأخ محمد أحمد العماد العديني نائب رئيس المجلس محافظة لحج امس الخميس بالالتقاء  بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن .

وفي بداية اللقاء ألقى الأخ محمد سالم الوعل رئيس انتقالي تبن كلمة رحب من خلالها باعضاء اللجنة وجميع الحاضرين 

كما القى الأخ محمد أحمد العماد العديني كلمة بحضور الأخ عميد ركن علي الجعدي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والعميد محمد عبدالله الشويحي رئيس اللجنة الأمنية بالمجلس والأخت صباح محمد عبدالله عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج كلمة نقل في مستهلها تحيات الأخ فضل هماش رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة  .

مشيدا بالدور الجيد للقيادة  المحلية مديرية تبن في تنفيذ اعمالها خلال الفترة الماضية والذي بدوره انعكس إيجابا على مختلف الجوانب والأدوار التي ينشط من خلالها المجلس ... مشيرا إلى أن مديرية تبن تعد من ضمن المديريات النموذجية في محافظة لحج 

مشددا على ضرورة تعزيز تلك الأدوار والأنشطة وتطويرها مستقبلا بما يضمن قرب المجلس من المواطن وتحقيق تطلعاتهم في  استعادة دولتهم الجنوبية  وعاصمتها عدن 

وشدد محمد العماد على اهمية التركيز في العمل التنظيمي وإعداد الخطط وترجمة جميع الأنشطة إلى واقع ملموس ورفع التقارير  إلى القيادة المحلية في المحافظة مدعومة بالاراء والمقترحات الهادفة إلى تحسين أداء المجلس في الفترة القادمة  والتركيز على انشاء قاعدة بيانات تكون مرتكز العمل لجميع الإدارات  في المديرية .

من جانبه حث رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد الركن محمد الشويحي جميع روئسا الإدارات الى أن يتمتعو بالحس الأمني والمسؤولية الكاملة وأن يعملو على توسيع أنشطتهم  الأمنية في جميع المناطق والقرى في المديرية بما يضمن تحقيق الامن والاستقرار للمواطن .

وأضاف العميد الشويحي على الجميع أن يعرف بإن عمل المجلس في المحافظة عمل سلطه ثورية ويجب علينا تقبل الآخر وحتضان الجميع 

وبدوره أشاد العميد الركن علي الجعدي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كلمته بالدور النضالي والعمل الثوري والميداني الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية تبن من خلال تفعيل دورها الرقابي في المرافق الحكومية ومشاركتها في جميع الأنشطة على مستوى  المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

وحث العميد الجعدي على تأهيل كوادر المجلس الانتقالي في المديرية من أجل التغلب على جميع المشاكل التي تواجه المجلس في العمل التنظيمي والمؤسسي في المديرية وتحقيق سياساته وأهدافه 

حضر اللقاء نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن العميد محمد سالم البدوي ورؤساء الإدارات التنفيذية ونوابهم في المديرية.

ليست هناك تعليقات