-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

محافظ لحج يتفقد سير العمل في مشروع طريق الرجاع الوهط


لحج /المرصد الجنوبي / خلدون البرحي

قام الاخ اللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اليوم ومعه العميد صالح السيد مدير أمن المحافظة بتفقد العمل بمشروع اصلاح المناطق المتضررة من الخط الرابط بين مديرية تبن ومديرية طور الباحة

وقد استمع الاخ المحافظ إلى شرح مفصل من مهندسي المشروع عن مراحل العمل المستمرة والتي تمضي بحسب الخطة الموضوعة لها حتى استكمال المشروع في المدة المحددة .


وفي كلمته قال الاخ احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج أن هذه الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على سير العمل في مشروع إصلاح طريق منطقة المرجاع الوهط الخط الرابط بين مديريتي تبن وطور الباحة .

مشيرا إلى أن تكلفة المنطقة المستهدفة من الطريق والمقدراة باثنين كيلو ونصف  بلغت تكلفتها 135 مليون و39الف و592 ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة 

 مشير إلى أن هذا الخط أصبح اليوم خط دولي يربط بين محافظة تعز ومحافظة لحج ولهذا وجب الزيارة للاطلاع على العمل وحثهم على سرعة الانجاز حتى يتمكن مستخدمي الطريق من السفر والتنقل بكل يسر وسهولة .

وقال التركي أن الطريق هي أساس التنمية في المناطق التي ترتبط بهذا الطريق الحيوي حيث يمكن ايصال كل ما تحتاجه المناطق المترابطة في المجال الصحي والتربوي والغذائي وفي مختلف الجوانب الخدمية والتنموية .

ولفت التركي  إلى أن هذا المشروع قد توقف خلال الفترة الماضية ولمدة شهرين بسبب تأرجح صرف العملة المحلية والمتفق عليها في المناقصة مع المقاول واليوم يجري العمل فيه مجدد.

مشددا على القائمين على المشروع سرعة العمل والانجاز حتى يتمكن المواطنين من استخدام هذا الطريق في التنقل من مديرية ومديرية ومن محافظة الى محافظة بكل يسر ودون أي مشاق أو تعب .

شاكرا فخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على مايوليه من اهتمام كبير ودعم لا محدود لمحافظة لحج لإعادة لإعادة إنعاشها واصلاح كل مادمرته مليشيات الحوثي الإنقلابية بحربها على محافظة لحج وكل المحافظات اليمنية

ليست هناك تعليقات