-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

الائتلاف العربي فرع لحج في زيارة دعم لمريضة تعاني من أثار حرب


المرصد الإعلامي الجنوبي / لحج - خاص


كثر هم ضحايا الحرب الأخيرة والذي لا تزال الاعداد في ازدياد بسبب استمرار الحرب والتي تدخل عامها الخامس الشابة سيناء هي من أحدى ضحايا هذه الحرب والتي تعاني من أوجاع والآم يتطلب علاجها بالخارج .


مستشار محافظ لحج ورئيس اللجنة التحضيرية لهيئة الائتلاف العربي الأستاذ / ماجد حسن السقاف وترافقه المحامية نيره العجمي نائبة رئيس الائتلاف والمهندسة نور البان الامين العام للائتلاف نفذوا زيارة إنسانية للمريضة سيناء التي ترقد في مستشفى ابن خلدون لشهور وبحاجة ماسة لتلقي العلاج بالخارج .


وخلال الزيارة قدم رئيس ائتلاف محافظة لحج ماجد السقاف مبلغآ ماليآ يساعد المريضة لتغطية بعض من احتياج علاجها ، واطلع على وضعها الصحي وتبادل الحديث معها ومع أسرتها التي تواجه ظروف صعبة معيشيآ .


هذا ويزداد الوضع الصحي للمريضة الشابة سيناء تدهورآ يومآ بعد يوم حيث لم تعد تستطيع أن تأكل بالطريقة الطبيعية وأنما تتغذا على السوائل الوريدية ، مع نداء طبي بضرورة الإسراع لنقلها للخارج للعلاج .


 ولقد رافق ممثلي الائتلاف العربي لحج الدكتور محسن مرشد الذي أبدأ تعاطفآ شديدآ لوضع سيناء وما تعانيه من أوجاع كثيرة في جسدها نتيجة لشظايا حرب أثرت بوضعها الصحي .

ليست هناك تعليقات