-->

Header Ads

http://mrkzgulfup.com/do.php?img=44585

الفجور "ينتزع كأس بطولة الشهيد فيصل منصر بعد فوزه على" الربيعية "بخماسية نظيفة


الضالع/ المرصد الاعلامي الجنوبي.

 *تقرير وتصوير/طه منصر*

بدعم سخي من الاخ أيوب محمد بن محمد المفلحي مدير الكهرباء بالمديرية وتحت إشراف الأستاذ نصر المنصوب مدير المدرسة أقيمت عصر الأربعاء المباراة النهائية لدوري كأس مدرسة الشهيد فيصل منصر الموحدة (منطقة خلة) مديرية الحصين والتي تنظمها إدارة المدرسة بقيادة مديرها المتألق الأستاذ  نصر المنصوب الذي يحرص دوما على تفعيل أنشطة المدرسة طوال السنوات السابقة وحتى اليوم.

ولعب الفريقين الناشئين مباراة حماسية حيث سجل فريق الفجور ثلاثه أهداف في ثلاث دقائق متتالية في الثالثة والرابعة والخامسة من زمن الشوط الأول.

وواصل الفريقان اللعب ليسجل الفجور الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة عشر من زمن الشوط الاول 

كما واصل فريق الفجور ضغطه المكثف على الربيعية ليحرز الهدف الخامس والاخير في المباراة والدوري وكان في الدقيقة ال25 من زمن الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة لفريق الفجور.

أما الشوط الثاني من المباراة فقد بدأ بحماس مبهم من فريق الربيعية لكن الحظ شاء أن ينتهي  بدون أي أهداف.وبهذا يفوز فريق الفجور ويتوج بطلا لدوري كأس مدرسة الشهيد فيصل منصر .

بعدها تم تكريم هداف الدوري الشبل/عمار أنور شيبان من فريق الفجور  والذي سدد سبعة  أهداف خلال الدوري وكذلك الهداف الذي أتى في المرتبة الثانية وهو مختار الفقية والذي سدد هو الاخر سته أهداف خلال الدوري.

حيث تم تكريم الفريقين بشهادات تقديرية ومن ثم قام كابتن فريق الفجور برفع كأس البطولة عاليا لينتهي بعدها الدوري بعد أن قدمت فيه كل الفرق المتباريه أداء رائع .

في الأخير الشكر موصول للجنة المنظمة للدوري بقيادة الأستاذ نصر المنصوب مدير مدرسة الشهيد فيصل منصر ونائبة الأستاذ الرائع  غالب حسن رئيس الأنشطة الرياضية بمنطقة خلة.والى جانبهم كلا من العميد /عبدالله يحيى المفلحي والاخ مختار عبدالعليم قحطان والاخ واصف علي صالح والاخ محمد صالح عبدالله أعضاء اللجنة الذين بذلوا هم الآخرين جهودا كبيره في إنجاح هذا الدوري والذي استمر ثلاثه أسابيع .

وكذلك شكر خاص لحكم المباراه الأخ صالح محمد الذي أدى هو الآخر دورا ممتازا .

حضر المباراة وحفل التكريم العميد قاسم جباري رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي بالمحافظة والشيخ علي الجنس والأستاذ حيدرة محرم والداعم الرسمي للدوري أيوب المفلحي  وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في المنطقة ..

ليست هناك تعليقات